إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بيع شراء كيف نتعاملاستتمار ايجار اراضى فنادق عمائر فلل شقق فىالمدينه المنورة

تقليص

Unconfigured Ad Widget

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بيع شراء كيف نتعاملاستتمار ايجار اراضى فنادق عمائر فلل شقق فىالمدينه المنورة

    بيع شراء كيف نتعاملاستتمار ايجار اراضى فنادق عمائر فلل شقق فى دول الخليج

    وعَنْ أَبِى سَعِيدٍ الخُدْرِيَّ رضي الله عنه عَنِ النبي قَالَ: « التَّاجِرُ الصَّدُوقُ الأَمِينُ مَعَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ ». وعن مُعَاذِ بنِ جَبَلٍ رضي الله عنه قال : قال رسولُ اللهِ : (إنَّ أَطْيَبَ الكَسْبِ كَسْبُ التُّجَّارِ الذين إذا حَدَّثُوا لم يَكْذِبُوا، وإذا ائتُمنوا لمْ يَخُونوا، وإذا وَعَدُوا لم يُخْلِفوا، وإذا اشتروا لم يَذُمُّوا، وإذا باعوا لم يَمْدحُوا، وإذا كان عليهم لم يَمْطُلُوا، وإذا كان لهم لم يُعَسِّروا) .

    وجميعنا يعلم تماما أن الرسول عمل بالتجارة فكان مثالا يحتذى في الصِدق والأمانة والمعاملة الحسنة، فعَنِ السَّائِبِ قَالَ أَتَيْتُ النبي فَجَعَلُوا يُثْنُونَ عَلَي وَيَذْكُرُونِي، فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ « أَنَا أَعْلَمُكُمْ » يَعْنِي بِهِ، قُلْتُ: صَدَقْتَ بِأَبِي أَنْتَ وَأُمِّي، كُنْتَ شَرِيكِي فَنِعْمَ الشَّرِيكُ، كُنْتَ لاَ تُدَارِى وَلاَ تُمَارِى. أيْ لا تُخْفِي ولا تُجادِل. وجاء في مكاتبته للْعَدَّاءِ بْنِ خَالِدٍ « هَذَا مَا اشْتَرَى مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ مِنَ الْعَدَّاءِ بْنِ خَالِدٍ، بَيْعَ الْمُسْلِمِ الْمُسْلِمَ، لاَ دَاءَ، وَلاَ خِبْثَةَ، وَلاَ غَائِلَةَ ».

    وهذا يدل على أن المسلم يجب أن يبع بالصدق و الأمانة دون مواربة أو خديعة أوخبث كما يجب على المسلم البائع في معاملاته أن يكون قدوة حسنة لغيره وكم من بلاد فتحت ودخل أهلها الإسلام دون نزال إلا أن أخلاق التجار المسلمين جعلها الله سبحانه وتعالى سببا في اعتناق أهل هذه البلاد الإسلام الحنيف، كما أنَّ الصِّدقَ والأمانةَ مِنْ أكبر العوامل التي تَجْلِبُ الثقةَ والبركة والخير في البيع والشراء وفي كل التعاملات، بينما الغِشّ والخِداع مِنْ أكبر العوامِل التي تبدد الثقة وتَمْحق البركة وتُؤذِن بخراب العمران، ومِنْ أجْلِ ذلك قال النبي لأصحاب الكيل والوزن: (إنِّكم قد وُلِّيْتُمْ أمْراً فيه هَلَكَتِ الأممُ السالِفةُ قَبْلَكُمْ). والصدق والأمانة مِن عزائم الدِّين وكرائم الأخلاق التي يتقدم بها الناس في الدنيا وتبَيَض بها وجوههم في الآخرة، والغش والخداع والتدليس والبعد عن الحق من نواهي الدين ورذائل الأخلاق التي يَتَخلَّف بها الناس في الدنيا وتسود بها وجوههم في يوم لا ينفع فيه مال ولا بنون إلا من أت الله بقلب سليم.

    السلام عليكم نبيع بسعر السوق ونسوق بلسعر المناسب شقق بنيات دور شعبيه فلل منازل مزارع ارض خام +فضاء خبرتنا تميزنا ويسعدنا خدمتكم ونقدم خيرتنا بحترافيه علينا العقار وعليكم الاختيار اسعارنا مميزة عملنا يختص بالعقار من بيع واستثمار بيع مباشر او ايجار او الوساطة اراضي – شقق – مجمعات – فلل – قصور – مزارع -فنادق -عمائر للاخوة يرغب ببيع او شراء العقارات والاراضي سواء كان داخل الامارات او خارجها او في اي دولة اخرى . لسنا الوحيدون ولكن نحن نمتاز بالصدق وحسن التعامل في البيع والشراء
    وتساب *****00966592840988 *** فايبر 00970595127303
    وتس اب 00972595070797
    جوال 00962792196159
    جوال 00970595070797 abukhald-2013@hotmail.com اسكابيى facebook:abukhald-2013 الاخوة الكرام نسقبل اتصلاتكم واستفسارتكم من الساعه 12ظهرا حتى 12ليلا وموفقين ان شاء الله



يعمل...
X